تصميم قالب بلوجر خاص لموقع برامج نت pramgnet

تصميم قالب بلوجر خاص لموقع برامج نت pramgnet

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تم تصميم قالب بلوجر خاص لموقع برامج نت دوت كوم وهذا الموقع متخصص في تطبيقات الموبايل والكمبيوتر تم تصميم القالب حسب رغبه العميل وهو نسخه مشابهه لموقع بيجاسوفت الذي تم تصميمه من بلوجر بالعربي في مقال سابق في المدونه وتم تطوير قالب خاص لبرامج نت هنا على نفس التجربه وحسب رغبه العميل وللعلم قد تتشابه مع بعض القوالب مع الاخرى ولكن هذا يرجع الى ان العملاء يريدون طلبات مشابهة لقوالب سابقه وهذا ما يسبب هذا التشابه خاصه انماط العملاء يظنون ان التشابه هو ما يسبب ارتفاع زيارات القالب - ربما يظن البعض  ذلك - ولكن السبب الحقيقي حتى يكون القالب قويا من ناحيه الارشفه والتوافقيه مع محرك جوجل للبحث هو التاكد من تطابق القالب مع معايير محرك جوجل وايضا التاكد من الخلو من الاخطاء التي تسبب مشاكل في الزاحف عند القيام بزيارته للمدونه

المزايا التي يحتوي عليها قالب برامج نت

هناك العديد من المزايا التي يحتوي عليها قالب برامج نت التي تم تصميمه من قبل بلوجر بالعربي حيث يحتوي القالب على محرك بحث ذكى يقوم باظهار النتائج فورا اثناء الكتابه بدون اعاده تحميل الصفحه وايضا يحتوي على قائمه عليا مميزه تقوم بتثبيت قائمه الروابط عند النزول الى اسفل و يحتوي ايضا في الصفحه الرئيسيه على عارض تدوينات يحتوي على 11 تدوينا ويقوم بعرضها من التدوينات الاخيره في المدونه وايضا هناك العديد من الموضوعات التي يتم احضارها من الاقسام الخاصه بها حيث يحتوي على شكلين افقي وراسي يحتوي الشكل الافقي على عدد ست تدوينات وهناك زر المزيد ويحتوي الراسي على عدد6 التدوينات وايضا هناك زر المزيد لعرض جميع التدوينات من هذا القسم و هناك ايضا صفحه خاصه بالاقسام تقوم بعرض التدوينات راسيا و يقوم بالتحميل التلقائي وجلب التدوينات تلقائيا مع النزول الى اسفل، او ما يسمى ب خاصيه التحميل مع النزول لمدونات بلوجر

رغبه العميل هي الاهم هل المجال اذا كانت ممكنه

نعم كما يقول المثل المصري الزبون دائما على حق ولكن هناك اعتبار هام جدا في هذا الامر وهو القدره على تنفيذ هذا الطلب او هل هو من الممكن تنفيذه برمجيا ام لا ولكن في النهايه الطلبات معظمها بيكون ممكنه و ايضا ان شاء الله سهله التنفيذ

الترند الرائد حاليا صفحات التحميل

يحتوي قالب برامج نت المصمم من قبل بلوك ال بالعربي علي ميزه صفحه التحميل و لكنها ليست كاي صفحه وذلك للاسباب الاتيه

هناك امر هام جدا في جوجل ادسنس وهو ممنوع منعا باتا وضع اعلانات في صفحات لا تحتوي على محتوى وصفحات التحميل بها مشكله ان المحتوى الخاص بها ثابت في معظم القوالب لكن مع بلوجر بالعربي يمكنك وضع محتوى خاص لكل صفحه تحميل وهي نفس الصفحه بدون انشاء عده صفحات يقوم هذا الامر على جلب محتوى معين من التدوين تقوم انت في تحديده مسبقا من خلال كود بسيط جدا ويتم وضع هذا المحتوى داخل صفحه التحميل ليظهر للزائر معلومات كافيه عن الملف الذى سيقوم بتحميله في صفحه التحميل وهناك عداد تنازلي يقوم بالعد حسب ثواني معينه تقوم انت بتاعتها وينتظر حتى الانتهاء من هذا العدد ويقوم باظهار اللينكات الخاصه بالتحميل

تواصل معنا
مده الرد خلال 24 ساعة إن شاء الله، يمكنك التواصل عبر هذا الرقم 00201022962232